• request_quote
    request_quote
    close
  • help_outline
    help_outline
    close
  • call
    call
    close
  • pages
    close
  • mail_outline
    mail_outline
    arrow_foreword

طلب مقايسة سريعة

طلب إستفسار عاجل

باقي من الأحرف 1000

إستفسارات شائعه

سعر متر التشطيب ودرجات الجودة

عزيزي العميل كل وحدة سكنية حالة مستقله بذاتها ويتم تحديد تكلفة التشطيب طبقاً لعده عوامل كالنمط الديكوري، الخامات المستخدمة، هل الوحدة بها أعمال تشطيبات سابقة ومكان وإرتفاع الوحدة، رجاء إرسال طلب معاينة مجانية أو مكالمتنا الاَن لتحديد التكلفة الحقيقية وتداول الإقتراحات لنصل سوياً إلي الديكور المرغوب في نطاق الميزانية المرصودة.

نظام التعاقد وطرق السداد

أنظمة الدفع لدينا مختلفة ومرنة، وكلما كان ميعاد التسليم قريب، كلما كانت الأقساط متكررة في وقت أقصر، إطرح قدرتك علي توفير سيولة تشطيب العقار لمندوبينا وتأكد أنك ستجد نظام الدفع والإستلام المناسب.

خدمات التصميم الداخلي والديكور

من خلال مصممين محترفين نقدم كافة خدمات التصميم الداخلي والخارجي وأعمال الديكورات، تشمل تصيماتنا الأثاث المنزلي، المطابخ، اللاندسكيب، حمامات السباحة والمنازل الذكية.

اللوحات والمخططات التنفيذية

اللوحات والمخططات الهندسية الخاصة بوحدتك السكنية يتم تصميمها من خلال إستشاريين ومهندسين معماريين من ذوي الخبرات وتخضع لمراحل عديدة للتأكد من مطابقتها لأحدث كود مصري لكافة البنود ذات الصله.

الإشراف المعماري الهندسي

سياستنا في إدارة مراحل التشطيب والتنفيذ تخضع لعده مستويات من الرقابة والإشراف الهندسي بدءاً من المشرف المختص بوحدتك وصولاً بالإدارة الهندسية المباشرة له ثم من خلال الإدارة العامة للأشراف، للعميل الحق في معرفة كافة التفاصيل والأسعار ودرجة إنهاء الأعمال في أي وقت.

التشطيب الخارجي والواجهات

كما نحن متخصصون في التشطيبات الداخلية نقدم خدماتنا بنفس درجة الجودة في أعمال التشطيبات الخارجية للعمارات والفيلات والقصور وبكل ما تشملة عناصر التصميم الخارجي وبإستخدام أرقي وأحدث الخامات والتقنيات.

حمامات السباحة وتنسيق الحدائق

نراعي من خلال تصميماتنا توافق عناصر التصميم الداخلي مع التصميم الخارجي ليتوحد الطراز الديكوري العام بإختلاف الأنماط المعمارية، اللاندسكيب وشبكات الري تأتي من أهم أولوياتنا نظراً لدورها الجوهري في إثراء الطابع الديكوري للموقع، وتحتل حمامات السباحة بأحجامها وأنواعها المختلفة أولوية خاصة لتحقيق الرفاهية المطلقة والأمان التام عند الإستخدام.

المنازل الذكية والإتصالات والتأمين

نقدم كافة حلول الإتصالات والتأمين والإنذار والمراقبة، يمكنكم الإختيار من باقاتنا المختلفة لنظم المنازل الذكية وشبه الذكية طبقاً للميزانية والإحتياج للنظام، بلمسة واحدة علي هاتفك المحمول يمكنك التحكم في الإضاءات، فتح البوابات، درجات الحرارة، ري الحدائق، مراقبة المنزل وفتح وغلق الستائر بشكل أوتوماتيكي من خارج وداخل الموقع بسهولة تامة.

تصنيع الأثاث المنزلي وأثاث المطابخ

تصميم وتصنيع جميع أنواع الأثاث المنزلي، أثاث المطابخ، وحدات الحمامات، الأسره، الدواليب، المكتبات، الصالونات، الأرائكوكافة الأعمال الخشبية بإستخدام إكسسوارات أصلية مستوردة وبمستوي رفيع من الرقي.

دي سي إس

أشكال وأنواع حمامات السباحة حمامات سباحة سكيمر في مصر حمامات سباحة أوفر فلو فخمة حمامات سباحة هورايزون أنيقه تصميم وتنفيذ حمامات السباحة
 
أشكال تصميمات ومقاسات حمامات السباحة

اشكال ومقاسات حمامات السباحة المستطيلة وغير المنتظمة والامازون

حمامات السباحة في الفيلات والقصور ليست لمجرد غرض الإستحمام وقضاء وقت نهاري مميز، هي في الأصل عنصر هام من عناصر الثراء الديكوري بالمنزل ومنطقة مركزية بمثابه إطلاله مميزة لغرف المنزل، أشكال ومقاسات حمامات السباحة المنزلية تحدد بعده عوامل أهمها إختيار الموقع المثالي لإنشاء حمام السباحة بإستخدام نسب ومعايير هندسية سليمة، الأشكال التقليدية المنتظمة تحتاج لمساحات أكبر لذا تقدم دي سي إس لعملائها تصميمات فريدة لحمامات السباحة غير المنتظمة الكيدني شيبد والأمازون، من أهم مميزات الأشكال غير المنتظمة سهولة إحتواء كافة المساحات حتي الصغيرة مما يمثل بارقه أمل لإمتلاك حمام سباحة بمنزلك دون الحاجة لمساحة شاسعة، أيضاً يمكن للأشكال الدورانية إستيعاب ديكورات وخلفيات حجرية بشكل أكبر مما يجعلها مركز هام لتسليط الأضواء وإطلاله مميزة للبرجولات والجلسات الخارجية للحياة الليلية بمحيط حمام السباحة، إتصل الاَن لا تتردد.

 
نشر بواسطة: دي سي إس

تصفح مكتبة الفيديوهات وتعرف على المزيد

أشكال تصميمات ومقاسات حمامات السباحة

وصلات سريعة

أشكال تصميمات ومقاسات حمامات السباحة

أشكال تصميمات ومقاسات حمامات السباحة

حمامات السباحة يمكن تنفيذها بتصميمات وأشكال كثيرة لكل منها طابع مختلف يضيف الكثير لمنزلك، قد تضطرنا المساحات الضيقة أو بعض تفاصيل موقع العمل لتقليص البدائل والإختيارات ولكن دائماً تظل هناك إمكانية لإنشاء حمام السباحة طبقاً للمساحات المتاحه، يمكن من خلال دمج عناصر الديكور الخارجي واللاندسكيب مع الإضاءات إستخدام حمامات السباحة كعنصر ديكوري مميز ومتنزه خاص بداخل منزلك، أشكال حمامات السباحة عديدة ويمكنك إضافة تصميمك الخاص، إتصل بنا الاَن وتعرف علي أحدث التصميمات والبدائل.

حمامات سباحة غير منتظمة الشكل كالبحيرة

حمامات سباحة غير منتظمة الشكل كالبحيرة

ما أجمل الإحساس بأنكم بشاطيء خاص بعيد عن الضوضاء ومتعاب الحياة، حمامات السباحة غير المنتظمة تضيف الكثير من الراحة والهدوء للفراغ الخارجي المحيط بالمنزل، يعتمد هذا التصميم علي محاكاة أشكال البحيرات بكل عناصرها وكأنها علي شكل بركة مياة رملية، صوت تدفق المياه من الشلال وإلتقاء مياه الشلال النشطة بمياه حمام السباحة الهادئة بطبيعة صخرية محيطة بحمام السباحة تعطي المزيد من التميز وطقس منفرد لا يوصف.

حمامات سباحة تصميم أمازون محاط بالنخيل

حمامات سباحة تصميم أمازون محاط بالنخيل

تصميم حمام السباحة المعروف لدينا أمازون محاط بالنخيل والشجر مع جلسة بسيطة للإحساس بالإسترخاء التام والتخلص من ضغوط الحياة الإعتيادية، هنا يمكن دمج عناصر الهارد سكيب والسوفت سكيب معاً فيتحقق الغرض من التصميم، حيث يجعل المستخدم في شعور دائم بالتغيير وتضيف أشعة الشمس والديكور الرملي مع انعكاسات الماء الكثير من الجمال والهدوء.

حمامات سباحة كيدني شيبد KIDNEY SHAPED

حمامات سباحة كيدني شيبد KIDNEY SHAPED

المساحة الخارجية قد لا تستوعب الكثير من أشكال حمامات السباحة خاصة المستطيلة والمربعة، حمامات السباحة كيدني شيبد يمكن تصميمها بالشكل الذي يسعه أي فراغ خارجي نظراً لإعتمادة علي الأشكال الملتوية والتي يمكن دمجها سوياً بناء علي التصميم والمساحة المتاحة ويصلح هذا التصميم للمساحات المتوسطة غير المنتظمة.

حمامات سباحة نصف دائرية مع الجاكوزي

حمامات سباحة نصف دائرية مع الجاكوزي

حمام السباحة النصف دائري يصلح للمساحات الصغيرة والمتوسطة، يضاف للتصميم جاكوزي بمضخات مساج ووتر جيت، وبالطبع الإضاءات من أهم عوامل إظهار جمال حمام السباحة حيث يمكن عمل جلسات خشبية وبرجولات تصلح للسهرات الليلية علي ضوء حمام السباحة المتعدد الألوان دون الحاجة لمساحات كبيرة خارجية، يمكن تصميم حمام السباحة محاط بأرضيات خشبية نوع تيك الأمريكي المقاوم للمياه وتضيف الكثير من الشكل الديكوري المميز لفيلتك.

حمامات سباحة مربعه ومستطيلة الشكل

حمامات سباحة مربعه ومستطيلة الشكل

أشكال حمامات السباحه المربعة والمستطيلة من الأشكال التقليدية والتي يمكن تصميمها لتسع معظم الفراغات الخارجية للفيلات والقصور، يمكن إستغلال المساحة بشكل رائع وإضافة كماليات كالجاكوزي والشلال والنوافير الديكورية، يمكن تطبيق العديد من الأفكار الديكورية والإمكانيات الأخري ولكن تحتاج لمساحات كبيرة نسبياً، صوت تدفق المياه من الشلال وإلتقاء مياه الشلال النشطة بمياه حمام السباحة الهادئة بطبيعة صخرية محيطة بحمام السباحة تعطي المزيد من التميز وطقس منفرد لا يوصف، الزجاج الشفاف في أحد جدران حمامات السباحة فكرة جريئة تعطي روعة خاصة للمكان.

قائمة الخدمات