• request_quote
    request_quote
    close
  • help_outline
    help_outline
    close
  • call
    call
    close
  • pages
    close
  • mail_outline
    mail_outline
    arrow_foreword

طلب مقايسة سريعة

طلب إستفسار عاجل

باقي من الأحرف 1000

إستفسارات شائعه

سعر متر التشطيب ودرجات الجودة

عزيزي العميل كل وحدة سكنية حالة مستقله بذاتها ويتم تحديد تكلفة التشطيب طبقاً لعده عوامل كالنمط الديكوري، الخامات المستخدمة، هل الوحدة بها أعمال تشطيبات سابقة ومكان وإرتفاع الوحدة، رجاء إرسال طلب معاينة مجانية أو مكالمتنا الاَن لتحديد التكلفة الحقيقية وتداول الإقتراحات لنصل سوياً إلي الديكور المرغوب في نطاق الميزانية المرصودة.

نظام التعاقد وطرق السداد

أنظمة الدفع لدينا مختلفة ومرنة، وكلما كان ميعاد التسليم قريب، كلما كانت الأقساط متكررة في وقت أقصر، إطرح قدرتك علي توفير سيولة تشطيب العقار لمندوبينا وتأكد أنك ستجد نظام الدفع والإستلام المناسب.

خدمات التصميم الداخلي والديكور

من خلال مصممين محترفين نقدم كافة خدمات التصميم الداخلي والخارجي وأعمال الديكورات، تشمل تصيماتنا الأثاث المنزلي، المطابخ، اللاندسكيب، حمامات السباحة والمنازل الذكية.

اللوحات والمخططات التنفيذية

اللوحات والمخططات الهندسية الخاصة بوحدتك السكنية يتم تصميمها من خلال إستشاريين ومهندسين معماريين من ذوي الخبرات وتخضع لمراحل عديدة للتأكد من مطابقتها لأحدث كود مصري لكافة البنود ذات الصله.

الإشراف المعماري الهندسي

سياستنا في إدارة مراحل التشطيب والتنفيذ تخضع لعده مستويات من الرقابة والإشراف الهندسي بدءاً من المشرف المختص بوحدتك وصولاً بالإدارة الهندسية المباشرة له ثم من خلال الإدارة العامة للأشراف، للعميل الحق في معرفة كافة التفاصيل والأسعار ودرجة إنهاء الأعمال في أي وقت.

التشطيب الخارجي والواجهات

كما نحن متخصصون في التشطيبات الداخلية نقدم خدماتنا بنفس درجة الجودة في أعمال التشطيبات الخارجية للعمارات والفيلات والقصور وبكل ما تشملة عناصر التصميم الخارجي وبإستخدام أرقي وأحدث الخامات والتقنيات.

حمامات السباحة وتنسيق الحدائق

نراعي من خلال تصميماتنا توافق عناصر التصميم الداخلي مع التصميم الخارجي ليتوحد الطراز الديكوري العام بإختلاف الأنماط المعمارية، اللاندسكيب وشبكات الري تأتي من أهم أولوياتنا نظراً لدورها الجوهري في إثراء الطابع الديكوري للموقع، وتحتل حمامات السباحة بأحجامها وأنواعها المختلفة أولوية خاصة لتحقيق الرفاهية المطلقة والأمان التام عند الإستخدام.

المنازل الذكية والإتصالات والتأمين

نقدم كافة حلول الإتصالات والتأمين والإنذار والمراقبة، يمكنكم الإختيار من باقاتنا المختلفة لنظم المنازل الذكية وشبه الذكية طبقاً للميزانية والإحتياج للنظام، بلمسة واحدة علي هاتفك المحمول يمكنك التحكم في الإضاءات، فتح البوابات، درجات الحرارة، ري الحدائق، مراقبة المنزل وفتح وغلق الستائر بشكل أوتوماتيكي من خارج وداخل الموقع بسهولة تامة.

تصنيع الأثاث المنزلي وأثاث المطابخ

تصميم وتصنيع جميع أنواع الأثاث المنزلي، أثاث المطابخ، وحدات الحمامات، الأسره، الدواليب، المكتبات، الصالونات، الأرائكوكافة الأعمال الخشبية بإستخدام إكسسوارات أصلية مستوردة وبمستوي رفيع من الرقي.

دي سي إس

دفايات ديكورية للفلل والقصور ديكورات رخام وخشب وجبسوم بورد محاكاة الدفايات المنزلية التقليدية تصميم وتوريد وتركيب الدفايات
 
أسعار الدفايات الديكورية في مصر

شركة تصميم وتوريد وتجهيز الدفايات الديكورية للفلل والقصور والشقق الفخمة

حوائط المنزل الواسع لابد من إستغلالها، تهتم دي سي إس أثناء عملية التصميم الداخلي للمنزل بإستغلال بعض الجدران خاصة في الرسيبشن وتصميم جلسة دافئة تصلح لليلة شتاء باردة، التدفئة تتم من خلال أجهزة التكييف المركزية والكونسيلد أو حتي الإسبليت المنفصلة ولكن نتحدث هنا عن الديكور، الإطارات الخاصة بالدفايات الديكورية المنزلية من خامات الخشب والجبسوم بورد معاً عناصر هامه يمكنها الإنسجام مع باقي عناصر الديكور في المنزل، الرخام الطبيعي والسيكوريت مع بعض الوحدات الكهربائية المخصصة لمحاكاة حركة إهتزاز ألسنة اللهب والدفايات الأوروبية الحقيقية، الدفايات الديكور المنزلية تقدمها دي سي إس من إحدث خدمات التصميم الداخلي والديكور لجميع الفيلات والقصور والشقق الواسعة وبأسعار مناسبة، إتصل الاَن وتعرف علي الأشكال والتصميمات والاسعار.
 
نشر بواسطة: دي سي إس

تصفح مكتبة الفيديوهات وتعرف على المزيد

أسعار الدفايات الديكورية في مصر

وصلات سريعة

أسعار الدفايات الديكورية في مصر

أسعار الدفايات الديكورية في مصر

أسعار الدفايات الديكورية تختلف من حيث التصميم وخامات التنفيذ، الدفايات الديكورية المدمجة بالحوائط أو ألواح الخشب أو الجبسوم بورد يمكن تكسيتها بخامات عديدة كالرخام أو الحجر الطبيعي والصناعي، تشمل أسعار الدفايات الديكورية الوحدات الكهربائية لعمل الدفاية بالشكل الديكوري الجذاب، لكل تصميم سعر مختلف ولكل منا تصميم يراه الأفضل دائماً، لذا ما عليك إلا الإتصال بنا الاَن لتتعرف علي أحدث التصميمات وأفضل الخامات وأسعار البدائل المتاحة لمنزلك.
الدفايات الديكورية بالمنازل والفيلات

الدفايات الديكورية بالمنازل والفيلات

الدفايات الديكورية عنصر هام من عناصر الديكور بأنواعه المودرن والكلاسيك، خاصة المنازل ذات المساحات الواسعه كالفلل والقصور حيث يمكن إيجاد المساحة الكافية لتمركز منطقة دافئة بالمنزل حتي ولو علي سبيل الديكور، المقصود بالدفايات الديكورية هي النماذج المصنعه من الرخام الطبيعي، الخشب، الجبسوم بورد أو الحجر الصناعي ودمج الزجاج مع محاكاة الشكل التقليدي للدفايات المختصة بالتدفئة فعلاً والتي غالباً ما تجدها بالديكور الأوروبي كنموذج متكرر لتصميمات دول المناطق الباردة، تعمل بالطبع من خلال إضاءات خاصة ومحركات هوائية من خلال الكهرباء لمحاكاة الدفايات الحقيقية.

دفايات ديكورية خشب أو جبسوم بورد

دفايات ديكورية خشب أو جبسوم بورد

الخشب والجبسوم بورد خامات لإنشاء الهيكل الأساسي للدفاية الديكورية، قد تميل تصميمات الدفايات الديكورية الكلاسيك إلي خامة مثل الخشب أو حتي الجبس، كما تتجه التصميمات المودرن إلي إستخدام الجبسوم بورد والذي يسهل عملية تنفيذ الدفايات الديكورية وبمظهر عصري يضيف الكثير من الأناقة لديكور المنزل، بالطبع الزجاج السيكوريت له دور في الشكل النهائي للدفاية الديكور مع تمديدات الكهرباء لتغذية وحدة التشغيل والإنارة.

دفايات ديكورية من الرخام والحجر الطبيعي

دفايات ديكورية من الرخام والحجر الطبيعي

يمكن تكسية جدران وواجهات الدفايات الديكورية بكافة أنواع وألوان الرخام الطبيعي والذي يعطي الكثير من الفخامة لمنزلك، أيضاً تكسيات الحجر الطبيعي والصناعي لها دور كبير في إضفاء جو طبيعي دافيء للمكان وبتكلفة بسيطة، الدفايات الديكورية بخاماتها المختلفة تتعلق بشكل مباشر بأعمال التشطيب الداخلي حيث لابد من إحتساب متطلبات إنشاء الدفاية الديكورية من إمدادات كهرباء، أعمال خشبية، أعمال رخام أو أعمال الجبسوم بورد لتنسجم كافة عناصر التصميم في رداء موحد.

أماكن بيع الدفايات الديكورية في مصر

أماكن بيع الدفايات الديكورية في مصر

إن كنت تسأل نفسك أين تباع الدفايات الديكورية في مصر؟ يمكنك التفكير بشكل مختلف والإتصال بنا لعرض تصميماتنا المبدئية ومعاينة الموقع مجاناً لمعرفة النمط الديكوري العام للمساحة الفراغية المحيطة بالدفاية وإندماج تصميم الدفاية الديكورية مع باقي العناصر ولوازم التشطيبات الأخري، بالطبع يمكنك تنفيذ أي تصميم ترغبة وبأي مساحة حيث يتم تصميم وتنفيذ الدفايات الديكورية بشكل إحترافي أثناء مرحلة التصميم ثلاثي الأبعاد الخاص بنا وعليه يتم إحتساب كافة متطلبات التنفيذ الجيد من مراحل التشطيب المختلفة، إتصل بنا الاَن قبل تشطيب منزلك لتحصل علي تصميمك الفريد.

قائمة الخدمات